قبيلتي “آل جبلي وآل عيشي” في الرياض تكرم درويش البارقي ..

قبيلتي “آل جبلي وآل عيشي” في الرياض تكرم درويش البارقي ..
الزيارات: 10955
تعليقات 5

رمزي البارقي 

أقامت قبيلتي آل جبلي وآل عيشي مساء يوم الجمعة الموافق ١٢ / ٢ / ١٤٤١ هـ في العاصمة الرياض تكريما للأستاذ درويش بن هيازع البارقي نظير مشاركاته الأدبية ومساهمته الشعرية ، وتقديم حفل ملتقى قبائل بارق بالمنطقة الوسطى ليلة الخميس الماضي .. وقد حضر التكريم عددا من وجهاء وأعيان قبيلة آل جبلي وآل عيشي بالرياض وعلى رأسهم سعادة العقيد هيازع بن عبدالله آل ريان والأستاذ حسن أحمد شريف والأستاذ زهير محمد البارقي والأستاذ عامر بن أحمد ، والأستاذ محمد بن أحمد الذي أعرب فيها نيابة عن آل جبلي وآل عيشي عن شكره العميق للدور الأدبي الذي يقدمه الأستاذ درويش بن هيازع من خلال منصات التواصل الإجتماعي ومساهمته في حفل قبائل بارق الأخير كما وضح العقيد هيازع بن عبدالله آل ريان على أن هذا التكريم شيء مستحق يأتي في إطار الدعم المعنوي لكل ما من شأنه الرقي باسم بارق وأهلها في أي محفل أو مناسبة ومن جانبه أعرب الأستاذ : درويش بن هيازع البارقي عن فخره وإعتزازه بتكريم قبيلة آل جبيلي وآل عيشي له ، وأن هذا التكريم غير مستغرب على أهل بارق الكرام الأوفياء .. تلى ذلك فقرة تقديم الهدايا للمحتفى به .. ومن ثم تناول الحضور طعام العشاء المعد لهذه المناسبة..

https://www.baareq.com.sa/?p=966671

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    غير معروف

    يستاهل التكريم الاديب والشاعر درويش ليتنا تشرفنا بتكريمه معهم المطاليق بيض الله وجيههم

  2. ٤
    محمد

    هذا الشهم له مواقف مشرفه مع بارق وقبائل بارق 

  3. ٣
    محمد أحمد حجري

    الشيخ الفاضل درويش هيازع علمٌ من أعلام محافظتنا الغالية .. منحه الله ملكة الكلمة وجمال المنطق وحسن الأسلوب وروعة الإلقاء وجمع الله له إبداع شعرٍ وسمتاً وخلقاً رفيعاً فظهر واتحف الجميع وخدم إخوانه فعلى بينهم شأنه حتى أصبح مثالاً رائعاً يشار له بالبنان في جمال اللقاء وروعة الأسلوب وفصاحة المنطوق فحفظه الله ..

    ويستحق شيخنا التكريم والتقدير والاحترام فهو عراب المكان وسيد الكلمة ومحبوب الجميع .. حفظه الله وبارك في عمله وعمره 

  4. ٢
    البارقي

    يستاهل ابو يوسف

     

  5. ١
    غير معروف

    يستاهل ابويوسف

    لكن للاسف الكاتب  لم يذكر  ان الملتقى قام بمشاركة قبايل بارق جميعا .وكانت اللجنه مشكله من جميع قبايل بارق دون تخصيص وقد بذلوا قصار جهدهم لانجاح الحفل  فلهم الشكر . 

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>