في ليلة وفاء مدرسة الرحاب بالخوش تكرّم عدد من منسوبيها بمناسبة تقاعدهم

في ليلة وفاء مدرسة الرحاب بالخوش تكرّم عدد من منسوبيها بمناسبة تقاعدهم
الزيارات: 3185
تعليقان 2

في ليلة من ليالي الوفاء ليلة الخميس الموافق ١٠ /٢/ ١٤٤١ اقامت مدرسة الرحاب بالخوش حفل تكريم لمعلميها المتقاعدين وهم الاستاذ احمد محمد عبدالرحمن البارقي الاستاذ علي محمد احمد طحيطح الاستاذ احمد محمد علي البارقي والاخ فروان موسى الربعي وحضر ذلك جمع من الشيوخ والاعيان والمحبين والمعلمين والمشرفين وقادة المدارس، وقد احتوى الحفل على فقرات متنوعة، حيث بدأ بتلاوة عطره من بالقرآن الكريم بصوت الطالب عبدالله الماس ثم مقدمة للحفل القاها الاستاذ عوض الشغيبي وبعد ذلك استمع الحضور لكلمة قائد المدرسة الاستاذ يوسف محمد زاهر وبعد ذلك كلمة مدير المكتب القاها نيابة عنه الاستاذ محمد السويدي ثم استعرض الاستاذ محمد سراح القرني السيرة الذاتية للمعلمين عقب ذلك توزيع الهديا على المحتفى بهم واخيرا تم استضافة الحضور على وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة..

https://www.baareq.com.sa/?p=966705

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    احد طلاب المعلمين المتقاعدين

    يستاهلون كل خير معلمينا الافاضل وتكريمهم واجب علينا جميعاً طلاب مدرسة الرحاب. ولنا عتب على المدرسة ما بلغونا بالحفل ولا نشروا الدعوات لحضور كل محبين المعلمين. ياحسرتي على التعليم ذهب مع هؤلاء المعلمين الاوائل. ويا عتبي على من لم يعمم الدعوة لحضور التكريم. 

    • ١
      غير معروف

      تم ارسال خبر تكريم المعلمين من قبل الأستاذ محمد صالح قبل التكريم باسبوع 

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>