بلدية بارق تواصل معالجة التشوه البصري وتزيل ١٥٠٠ملصق دعائي

بلدية بارق تواصل معالجة التشوه البصري وتزيل ١٥٠٠ملصق دعائي
الزيارات: 2375
تعليقات 3

 أتلفت بلدية محافظة بارق ٥٠ طن من النفايات خلال اليومين الماضيين , وذلك ضمن جهودها , وأعمالها الميدانية اليومية في #حملة _معالجة_ التشوه _البصري في المحافظة , والمراكز التابعة لها كما أزالت ١٥٠٠ ملصق دعائي, و٢٠ لوحة مخالفة أوضح ذلك رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي , مبينا أن قسم الخدمات بالبلدية يواصل أعماله اليومية في حملة معالجة التشوه البصري, ونظافة الشوارع العامة بالمحافظة و المراكز التابعة , وإعادة أعمال الدهانات لأرصفة الجزيرة الوسطية , و إزالة اللوحات الدعائية المخالفة . وأضاف البارقي أنه قد تم ابلاغ المحلات التجارية بمنعها و الحد منها , وسيتم محاسبة من يقوم بنشرها مشيراً إلى جهود البلدية في أعمال النظافة العامة اليومية للقرى , و الأحياء وللحدائق العامة, و المنتزهات الطبيعية وتسوية الحفر من طرق الأحياء و طمس الكتابات المشوهة للمنظر العام , و صيانة الأجزاء المكسورة في الجزيرة الوسطية , و استبدال أعمدة الإنارة التالفة من الشوارع العامة..

https://www.baareq.com.sa/?p=967365

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غير معروف

    متي بيتم افتتاح القريه التراثيه للموسم الثاني ب محافظه بارق

  2. ٢
    زائر

    ٩٩٪ من واجهات المحلات في بارق تم العبث بها من قبل اصحاب حفر الابار الارتوازيه واعمدة الاناره.. وكأنها ليست ممتلكات عامة…   ولكن من امن العقوبه اساء الادب.. 

  3. ١
    الله كريم

    والقرى التابعه للمحافظة وين الخدمات عنها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>