موت في المدينة (١)

الزيارات: 2438
تعليقان 2

بقيت طوال الرحلة ملتصقاً بالنافذة كجذع شجرة ميت . أسمع عيون القطط دن ..دن  أنتظر الخطوط المقطعة  حتى تصير خطا واحدا و الجبال من حولنا كأنها تلف حول عنقها شال أبيض  ثم ندخل على رمال ممتدة ساكنة هادئة بدت لي أنها بعمق السماء   . مع كل هذا مازلنا بعد لم نصل للمدينة
يا ولدي أنت معنا مالك صوت
أرد بكسل  نعم موجود
 توقفنا كثيرا للحمام و للبقالة و شربنا "شاهي جمر" من بائع لطيف يضحك ويغمز بعينه   سمعنا أغاني حتى مللنا أستلمت أمي المايكرفون وغنت  أشتقنا ياحلو والله اشتقنا يقطعها تصفيق أبي المتحمس حين أنتهت بدأ ابي يقول  قصائد حفظها عن جدي
 ‏ياالا لا لا له لي صاحبن …..
 ‏
 ‏ ثم حاولوا أن يجبروني على الغناء لكنهم فشلوا حتى  وصلنا أخيراً ..
لمسني البرد في المدينة  كتحية تنشف جلدي منها  ونمت عليه نقط بيضاء تستفزني لأحكها، استقبلنا عامل الفندق مرتدياً اليونو فورم الخاص بالفندق مع قبعة حمراء فاردا على وجهه أبتسامة لطيفة  .

لما أستقريت على فراشي
تفحصت الايفون فوجدته خال من الرسائل
تساءلت ما علاقة مرضي بالإكتئاب و خلو أيفوني من الرسائل تلحفت بالبطانية ورائحة عطر الفندق الرخيص تغمرني ثم ذهبت في نوم عميق .
في اليوم التالي كان جدولنا يتضمن الذهاب لحديقة الحيوان وفعلا ذهبنا وشدنا منظر الفيل،  رميت له بعض الذرة  وحاول أبي بمزاحه المعتاد  أن يرمي بي في قفص الأسد وهو يضحك .. صورت أمي الحديقة وصورتني ونور الشمس يسطع على ظهري  فنالت تلك الصورة استحسانها ،آخيراً تعشينا في مطعم فخم حيث لاتسمع فيه الا صوت الملاعق والاشواك ، تعشينا  وعدنا في هدوء  للفندق تملكتني حينها غرابة  لأن الهدوء في تلك اللحظة بدى ثمينا وكأنه الأخير .

نزلنا من السيارة أمي تحمل حقيبتها و أبي في يده كيس ملي بالماء و الشوكلاته و الحمضيات نزلت و في خطواتي ثقل .. استقبلنا  العامل ببشاعة لم أرى مثلها في حياتي رقبته تتكسر يمينا ويسارا ممزق الهندام يسيل الدم من فمه وأنفه ويهمهم آآآآآ بشكل مخيف انزل أبي الاغراض من يده واتجه لمساعدة العامل وكوحش مفترس قفز  على أبي وعضه بقوة غارزا اسنانه عميقا في الجلد ثم تركه وامسك أمي  التي انفجرت بصياح عال لم يوقظني من دهشتي إلا حين رأيت دماء أبي تختلط بدماء أمي فتكون بركة حمراء .

ثم أبتدأت الكارثة .

امون

كملها وين الباقي ❤️😍😍😍

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>