نادي الحي الترفيهي ومجمع القريحاء التعليمي يستضيفان حلقة نقاش أولياء أمور الطلاب

نادي الحي الترفيهي ومجمع القريحاء التعليمي يستضيفان حلقة نقاش أولياء أمور الطلاب
الزيارات: 1072
التعليقات: 0

ضمن الشراكة المجتمعية المنعقدة مسبقا بين  نادي الحي الترفيهي التعليمي بمدرسة الجزيرة والمجمع التعليمي بالقريحاء  استضاف نادي الحي بالقريحاء مساء  اليوم الاثنين الموافق 14 ربيع الأول  1441 في تمام الساعة الرابعة والنصف حلقة نقاش أولياء أمور الطلاب لتعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة والمجتمع والتي تأتي ضمن مبادرة ارتقاء ( معا لنرتقي   )  بالتعاون مع أكاديمية التدريب النوعي من خلال شركة تطوير للخدمات التعليمية ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم بهدف تعزيز مشاركة الأسرة في العملية التربوية والتعليمية ودورها في تحسين نواتج التعلم و تعزيز القيم والهوية الوطنية .

 كانت من تقديم المدرب أ/ محمد  الحسين الفلقي، وذلك  بحضور قائد المجمع التعليمي بالقريحاء أ/أحمد هيازع البارقي ،و مدير نادي الحي بمدرسة الجزيرة أ/ عامر محمد البارقي ، ومشرف النشاط بمكتب تعليم محافظة بارق أ/عبدالرحمن زاهر ، وعدد من أولياء أمور الطلاب.

حيث أكد الفلقي على الدور الفاعل والبارز للأسرة في دعم عمليات التعليم والتعلم داخل المدرسة ، كما أكد على ضرورةالمشاركة الفاعلة لأولياء الأمور في كل ما من شأنه خدمة الطلاب والعملية التعليمية بشكل عام .

https://www.baareq.com.sa/?p=968904

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>