العثور على مفقودي وادي قنونا "غازي العيسي ومرزوق العيسي" متوفيين

شاهد بالفيديو..سيول “قنونا” تجرف ثلاثة مواطنين ومقيم

شاهد بالفيديو..سيول “قنونا” تجرف ثلاثة مواطنين ومقيم
الزيارات: 16180
التعليقات: 0

عثرث فرق الانقاذ وعمليات البحث في الدفاع المدني وعدد من المواطنين اليوم على مفقودي سيول وادي قنونا متوفيين، ويدعيان غازي محمد العيسي ومرزوق محمد العىيسى ، والأول موظف متقاعد من تعليم القنفذة..

وكانت فرق الانقاذ بمشاركة عدد كبير من المتطوعين قد ساهموا في إنقاذ شخصين مواطن ومقيم باكستاني مساء أمس من بطن الوادي ، فيما جرفت السيول القوية اثنان آخران قبل أن يتم العثور عليهما صباح اليوم عل مسافات متفاوته وقد فارقا الحياة، حيث تم العثور على الأول على بعد 4 كلم من موقع "المزلقان" والآخر على بعد 10 كلم ، كما اضطر رجال الدفاع المدني لمنع عدد من المتطوعين عن البحث في الظلام حفاظًا على حياتهم، قبل أن يسمح لهم اليوم بتمشيط الموقع سعيا للعثور على المفقودي..

من جهتهم طالب عدد من سكان مركز سبت الجاره والقرى والهجر التابعة له سرعة تدخل الجهات ذات العلاقة وفتح نقطة موسمية للدفاع المدني وتشغيل صافرات الإنذار في حال تدفق السيول، وسرعة مباشرة قفل الطرق، والحد من عبور الأودية..

————————————–

شاهد بالفيديو..سيول "قنونا" تجرف ثلاثة مواطنين ومقيم

جرفت سيول وادي قنونا شرق محافظة القنفذة  عصر هذا اليوم الاثنين 3 من المواطنين على متن مركبة من نوع تويوتا جيب لاندكروزر، فيما قام سائق شيول باكستاني تابع لبلدية سبت الجارة بمحاولة انقاذهم الا أن قوة السيول جرفته أيضا حسب شهود عيان ، وبعد بحث تم العثور من قبل افراد الدفاع المدني وبعض المواطنين ، على احد المواطنين والمقيم الباكستاني الذي استطاع السباحة والخروج من السيل،  فيما لا ازال اثنان مفقودان  وجاري البحث عنهما.. 

https://www.baareq.com.sa/?p=970501

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>