“ماجد باسواد” أول شاب سعودي معاق يدرس الثانوية في أمريكا ويحصل على بعثة للدراسة الجامعية

“ماجد باسواد” أول شاب سعودي معاق يدرس الثانوية في أمريكا ويحصل على بعثة للدراسة الجامعية
الزيارات: 1748
التعليقات: 0

 منال باعطية – جدة 
تزامننا مع اليوم العالمي للمعاق الذي يوافق يوم 3/12  من كل سنة خصصت الأمم المتحدة منذ عام 1992 يوم 3 ديسمبر بهدف لرفع الوعي وفهم قضايا الإعاقة لضمان حقوقهم ، و قد تم تحديد شعار هذا العام2019 بعنوان: ⁧‫#المستقبل_يمكن_الوصول_إليه‬⁩ ،  تم خلال هذه المناسبة العالمية تكريم سفير الإرادة الطالب ماجد باسواد كأول شاب سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصه يتخرج من الولايات المتحده الامريكية لدراسة المرحلة الثانوية وحصوله على البعثة من الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لإكمال الدراسة الجامعية هناك ، تم تكريمه اليوم من وزارة التعليم  على مستوى المنطقة الغربية..

‏ وبهذه المناسبة أقام معهد التربية الفكرية الثاني بمحافظة جدة العديد من الفعاليات شارك بها عدد من الجهات الحكومية الرسمية و الخيرية و قد حرص المعهد على تكريم أحد طلابه الذي تخرج من المعهد ليكون أول طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة يحصل على بعثة خارجية الطالب ماجد باسواد ليكون نموذجا للتحدي و الإرادة . كما تم تكريم ماجد باسواد في  جمعية الاطفال المعوقين ايضا  بقيادة الدكتور زهير ميمني واختير ماجد كونه سفير الارادة حيث انه شارك في العديد من المسابقات والمشاركات الر ائعة..

https://www.baareq.com.sa/?p=970742

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>