اطلاق مبادرة (English Time ) للتحدث بـ (الإنجليزية ) بثانوية اليمامة

اطلاق مبادرة (English Time  ) للتحدث بـ (الإنجليزية ) بثانوية اليمامة
الزيارات: 2607
1 تعليق

أطلق الاستاذ علي حسن الشهري , أحد معلمي اللغة الانجليزية بثانوية اليمامة , مبادرة ( English Time  ) بالمدرسة بداية الفصل الدراسي الاول لهذا العام 40 -1441 هـ بهدف ايجاد بيئة محفزة للطلاب لممارسة التحدث بالانجليزية بطلاقة خارج حجرة الفصل . وتعتبر مشاركات أحد طلاب المبادرة في مسابقة الحوار باللغة الانجليزية في نيوم مؤشر كبير على نجاح المبادرة التي لم تكمل عامها الاول بعد.

تحدث الانجليزية بطلاقة اهم اهداف المبادرة 

وقال الاستاذ علي الشهري أن فكرة المبادرة تتمحور حول إيجاد بيئة مناسبة للطالب خارج حجرة الفصل الدراسي لممارسة الحوار ولتفعيل المفردات والتراكيب اللغوية التي درسها من خلال المنهج الدراسي .

وعن المهارات التي من المتوقع ان يكتسبها الطالب من خلال هذه المبادرة , أكد الشهري أن الثقة في النفس والتحدث اللغة بطلاقة أهم المهارات التي تهدف المبادرة الى اكتساب الطالب لها من خلال بيئة محفزة . ومن جانب آخر اوضح الاستاذ علي أن المبادرة مستمرة لنهاية العام وستشمل المراحل الثلاث الاول والثاني والثالث ثانوي .

ظهور مؤشرات نجاح المبادرة 

ومن جانبه اوضح قائد ثانوية اليمامة الاستاذ ناصر محمد بلغيث أن مبادرة (  English Time  ) انطلقت مع بداية الفصل الدراسي الاولى وستستمر لنهاية العام . واضاف أن المدرسة بدأت فعليا تلمس نجاح هذه المبادرة من خلال طلاقة الطلاب في التحدث باللغة الانجليزية داخل المدرسة وخارجها . وتابع الاستاذ ناصر بقوله : ” أن طلاب المدرسة أثبتوا جدراتهم اثناء مشاركتهم ممثلين لادارة التعليم بمحايل في الحوار باللغة الانجليزية الذي تم من طويق لنيوم ”

 

https://www.baareq.com.sa/?p=971386

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبويزيد

    الاستاذ علي ..من المعلمين المتميزين …اكسب طلابه خبرات كثيرة في التحدث والانفتاح على العالم من خلال تعليمه لهم هذه اللغة وحرصه على بث روح الحماس فيهم .
    لا نملك الا الدعاء له هو وكل المعلمين المخلصين الذين يسعون دائما الى رقي طلابهم ليكونوا دوما في خدمة وطنهم وطن العطاء.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>