رجل الأعمال البارز “حسن الغامدي” يشكر منسوبي ثانوية اليمامة ببارق

رجل الأعمال البارز “حسن الغامدي” يشكر منسوبي ثانوية اليمامة ببارق
الزيارات: 5436
التعليقات: 0

قدّم رجل الأعمال البارز في محافظة بارق حسن بن سعيد الغامدي، الشكر والعرفان لمنسوبي التعليم في محافظتي محايل وبارق وعلى رأسهم مدير التعليم الأستاذ منصور آل شريم، ومدير مكتب تعليم بارق الأستاذ علي احمد، ولمنسوبي ثانوية اليمامة ببارق على وجه الخصوص وعلى راسهم قائد المدرسة الأستاذ ناصر محمد بلغيث، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالرحمن احمد الشريف، ولكافة المعلمين، على الجهود التي بذلوها في توجيه وتحفيز ابنهم الطالب نايف حسن الغامدي، الحاصل على شهادة الثانوية العامة المسار العلمي بنظام التسريع مع نهاية اختبار الفصل الأول، بتقدير عام جيد جدا مرتفع، وتكريمه ضمن الطلاب المتميزين المثاليين على مسرح تعليم محايل عسير يوم أمس الخميس ١٤٤١/٥/٧..

كما قدّم “الغامدي” التهاني القلبية باسمه ونيابة عن أسرته الكريمة لابنهم “نايف” بهذه المناسبة، متمنين له التوفيق في بقية مشواره التعليمي..

 

كما يتقدم منسوبي “بارق الإلكترونية” بالتهنئة لرجل الأعمال الداعم حسن بن سعيد الغامدي ولابنه الخلوق “نايف” سائلين الله له التميّز المستمر..

https://www.baareq.com.sa/?p=972890

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>