ضمن فعاليات المنطقة للإحتفاء بالموسم الشتوي 2020..مركز قوز الجعافرة يدشن الجمعة فعالياته الترفيهية الشتوية

ضمن فعاليات المنطقة للإحتفاء بالموسم الشتوي 2020..مركز قوز الجعافرة يدشن الجمعة فعالياته الترفيهية الشتوية
الزيارات: 1183
التعليقات: 0

تنطلق بعد عصر الجمعة ١٥-٥-١٤٤١ عدد من الفعاليات الترفيهية بالواجهة البحرية بالمركز التي يشرف عليها مركز قوز الجعافرة وتنفذها الجهات الحكومية والاهلية بالمركز كالبلدية ولجنة التنمية ونادي الحي والجمعية الخيرية واللجنة الرياضية بالمركز.

حيث هيأت بلدية المركز الواجهة البحرية بالقوز بمرافقها الجميلة التي تكتظ هذه الأيام بأعداد كبيرة ومتزايدة من المتنزهين لتكون مقراً للفعاليات المختلفة
وتتضمن الفعاليات أولمبياد رياضي ومسابقات الرياضية
في الكره الشاطئية وكرة قدم وطائرة ومارثون للمشي
وعروض مسرحية فكاهيه
ومسيرات وإستعراضات للدمى
بالإضافة لمسابقات للأطفال والعائلات وجوائز وسحوبات
وعروض موسيقية وفنون شعبية.

وقد خصصت اللجنة المنظمة موقع في الواجهة البحرية للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم المختلفة.

بالاضافة إلى مشاركة مركزي الرعاية الصحية بالمركز في جريبة والقوز لتقديم الخدمات الصحية وفحص السكر والضغط والإسعافات الأولية مع سيارة إسعاف لمواجهة أي طارئ لدى المتنزهين.

وتقدم في الواجهه البحرية الأكلات الشعبية وخيام الاستراحة للعائلات والعزاب على الرمال الشاطئية بواسطة متعهد متخصص متعاقد مع بلدية المركز.

وأكد سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي الذي وقف على الترتيبات النهائية قائلاً:أن الواجهة البحرية بمركز القوز أصبحت إحدى الواجهات السياحية بالمنطقة بالنظر لكثافة الزوار والمتنزهين فيها الأمر الذي دفعنا للعناية بها وتنظيم الفعاليات بها تنفيذاً لتوجيهات سمو سيدي أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله لتنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية للزوار والمتنزهين خلال الإجازة المدرسية التي تتزامن مع موسم التنزه الشتوي بالمنطقة 2020 وإستقبال المنطقة لأعداد كبيرة من زوارها من كافة مناطق المملكة خلال الموسم كوجهه سياحية شتوية.

وقدم العقدي شكره الجزيل لفريق العمل الذي عكف على إعداد هذه الفعاليات من الزملاء مدراء الجهات الحكومية والاهلية والفريق الاعلامي بالمركز على جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الفعاليات.

كما قدم شكره لشرطة القوز ومركز حرس الحدود على تقديمهما الخدمات التنظيمية والأمنية لتسهيل حركة وتنقلات الزوار.

وتمنى سعادة رئيس مركز القوز أحمد العقدي للمتنزهين والزوار أوقاتاً رائعة من الترفيه والمتعة.

https://www.baareq.com.sa/?p=973622

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>