مشرف اللجان بمركز التنمية الإجتماعية في رجال ألمع يتفقد لجنة محافظة بارق

مشرف اللجان بمركز التنمية الإجتماعية في رجال ألمع يتفقد لجنة محافظة بارق
الزيارات: 843
التعليقات: 0

لجنة تنمية بارق – المركز الإعلامي :

ترأس مشرف لجان التنمية الإجتماعية بمركز تنمية محافظة رجال ألمع الأستاذ محمود علي الصغيِّر بحضور محاسب المركز أبو طالب حسن النعمي ، ظهر اليوم الأربعاء ١٤٤١/٦/١١هـ بمقر لجنة التنمية الإجتماعية في محافظة بارق ، إجتماعاً بلجنة تنمية بارق ممثلة في رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله عواجي ونائبه الأستاذ عبدالله جعفر وأعضاء اللجنة في زيارة تفقدية للجنة .

وأطلعا الصغيِّر والنعمي على سير أعمال اللجنة وبرامجها ، وناقش الإجتماع العديد من المحاور ومن أهمها التعاون بين المركز واللجنة وسبل تطوير البرامج التي تقدمها اللجنة للمجتمع المحلي ، كما ناقش الإجتماع الشراكة مع الجهات الحكومية بالمحافظة والدعم المجتمعي والإعلامي .

هذا وقد تفقد المشرف محمود الصغيِّر مقر لجنة التنمية الإجتماعية وصالات التدريب والفصول التعليمية ومرافق اللجنة بمحافظة بارق ، وأشاد بما قدمته اللجنة من برامج خلال العام الماضي سيما الدورة الرمضانية التي حققت نجاحًا باهرًا ولاقت صدى إعلامي واسع .

وفي ختام الزيارة قدّمت تنمية بارق شهادتي شكر وتقدير لوفد المركز نظير دعمهما المستمر للجنة ، ومن جانبه شكر “الصغيِّر لجنة التنمية على جهودهم ، وحث الجميع إلى بذل المزيد ، كما قدم دعوةً لهم لزيارة مركز التنمية الإجتماعية بمحافظة رجال ألمع ، ومن ثم أُلتقطت الصور التذكارية .

https://www.baareq.com.sa/?p=979682

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>