في ختام دور الـ١٦ لدورة بلدية بارق الشتوية السابعة

نجوم المجاردة وعميد إدريس والفيصل يكملون عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي

نجوم المجاردة وعميد إدريس والفيصل يكملون عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي

تواصلت مساء البارحة الأدوار النهائية لدورة بلدية بارق الشتوية السابعة لعام ١٤٤١هـ وقد لعبت ثلاث مباريات قوية ومثيرة في ختام دور الستة عشر .
حيث جمعت المباراة الأولى فريقا نجوم المجاردة وشباب الباخه من رجال ألمع وأنتهت المباراة بأنتصار النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل النجوم لدور الثمانية ويغادر فريق شباب الباخه الدورة .
وفي ثاني المباريات التقى فريقا عميد إدريس من أبها والأزوري من القنفذة وانتهت المباراة بأنتصار العميد بهدفين مقابل هدف ليتأهل العميد لدور الثمانية ويغادر الأزوري الدورة .
وفي ثالث المباريات التقى فريقا أهلي آل مسهر من محايل والفيصل من أبها وانتهت المباراة بأنتصار الفيصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل الفيصل لدور الثمانية ويغادر الأهلي الدورة .
ويكتمل بعد ذلك عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي من الدورة والذي ستلعب مبارياته مساء الخميس والجمعة القادمين على النحو التالي :
الخميس يلعب في المباراة الأولى فريق الأحلام من بارق وفريق إتحاد الرايات من أبها و في المباراة الثاني يلتقي فريق نجوم بللحمر وفريق التفاهم من جمعة ربيعة .
والجمعة يلعب في المباراة الأولى فريق الرشيد من خميس مشيط وفريق عميد إدريس من أبها و في المباراة الثانية يلتقي فريق النجوم من المجاردة وفريق الفيصل من أبها .

https://www.baareq.com.sa/?p=980394

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>