مسرح جامعة الملك سعود يفوز بأفضل عرض مسرحي

مسرح جامعة الملك سعود يفوز بأفضل عرض مسرحي
الزيارات: 974
التعليقات: 0

فاز مسرح جامعة الملك سعود بأفضل عرض مسرحي وأفضل ممثل أولى للممثل عبدالعزيز الزريق في المهرجان المسرحي الخامس الذي نظمته جامعة الملك عبدالعزيز الأسبوع الماضي، وشارك فيه 11 عرض مسرحي من مختلف الجامعات ومؤسسات التعليم العالي لدول مجلس التعاون الخليجي.
وذكر الأستاذ سامي السعرة مدير إدارة المسرح بجامعة الملك سعود أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة العمل الدؤوب والدعم اللامحدود من إدارة الجامعة وحرصها على دعم أبنائها الطلبه وبالأخص نشاط المسرح الذي يعد حراك ثقافي في ظل دعم حكومتنا ممثلة في وزارة الثقافة لدعم المسرح الوطني ويأتي ذلك بالاتساق مع هذا الحراك الثقافي الوطني للمسرح.
كما ذكر مخرج العرض الأستاذ عايض البقمي بأن مسرحية مجلس العدل قد حصلت على جوائز كثيرة ضمن مشاركاتها في المهرجانات المسرحية على مستوى الخليج والوطن العربي، حيث فازت بأفضل ممثل وأفضل عرض جماعي وأفضل مخرج، وأن هذا الإنجاز هو امتداداً لتلك الإنجازات.
كما تقدم السعرة بشكره لطاقم العمل وعلى رأسهم الأستاذ محمد الشمراني المشرف العام على المسرحية ومخرج المسرحية عائض البقمي ومساعد المخرج تركي باعيسى وممثلين المسرحية وهم : محمد الزريق، أحمد العنزي، خالد الحارثي، ياسر السرحاني، فراس الجبلي، عبدالله العبدلي، عبد العزيز الزريق، أحمد الكاف، رشيد الدوسري، عبد العزيز حدادي.

https://www.baareq.com.sa/?p=980639

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>