احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 1098 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1205 ووفاة 9 حالات السعودية تدعو إيران للانخراط بـ«جدية» في المفاوضات النووية: تفادوا التصعيد الاتحاد السعودي يُعيد تشكيل «فض المنازعات».. ويُجري تعديلًا في «الانضباط» وزارة الدفاع تفتح باب التجنيد للرجال والنساء في الخدمة العسكرية تشكيل لجنة ميدانية لمراقبة الأسواق والمتاجر بمركز ثلوث المنظر بلدية بيشة: افتتاح السوق الرمضاني بمشاركة جهات حكومية و٩٠ أسرة منتجة رئيس بلدية المجاردة يكرم عددأً من الأشبال “الصحة”: تسجيل 1055 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1086 ووفاة 11 حالة “البيئة” و “الغطاء النباتي” يتممان زراعة 10 ملايين شجرة في ستة أشهر رأي نهائي عن تقرير “تنظيم الكهرباء” السنوي في مناقشة بـ”الشورى” خادم الحرمين الشريفين يرأس وفد المملكة في “قمة القادة حول المناخ ” التي تنطلق اليوم بحضور 40 من قادة دول العالم جامعة بيشة تعلن مواعيد الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 1442هـ

مدني الباحة ينقذ ثلاثة محتجزين في موقع مرتفع بعقبة الحسام

مدني الباحة ينقذ ثلاثة محتجزين في موقع مرتفع بعقبة الحسام
الزيارات: 1323
التعليقات: 0

قال الناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي: تلقينا بلاغاً في الساعة 8:45 من مساء يوم الخميس يفيد باحتجاز ثلاثة أشخاص بمنطقة مرتفعة في عقبة الحسام بمحافظة المندق.

وأضاف: انطلقت فرقة من مركز الشعراء وفرقة من ادارة قلوة وفرقة من إدارة المندق وفرقة من ادارة الباحة، وتمركزت الفرق في نهاية العقبة، وترجل أفراد الإنقاذ صوب موقع المحتجزين.

وأردف: وصلت الفرق إلى المحتجز الأول في الساعة 11 مساءً، وتمّ البحث عن الشخصين الآخرين قبل العثور عليهما على بُعد كيلو مترين من موقع المحتجز الأول، وتمّ إمدادهما بالماء والغذاء وإنزال الشخصين إلى منطقة المحتجز الأول.

وتابع: استغرق ذلك ثلاث ساعات نظراً لصعوبة التضاريس وخطورتها وكذلك الظلام الدامس.

وقال “الغامدي”: تمّ نقل الجميع إلى موقع تمركز الفرق والكشف عليهم من قِبل الهلال الأحمر، وتسليمهم إلى جهة الاختصاص، واستغرقت المهمة قرابة 12 ساعة تقريباً.

وحذّر الدفاع المدني من خطورة تلك المواقع، وناشد عدم المجازفة والمحافظة على سلامة الأرواح.

وثمّن مدير الدفاع المدني العميد زهير البسامي؛ للجهات المشاركة كافة من الهلال الأحمر والدوريات الأمنية وفريق السلام للبحث والإنقاذ، جهودهم ومشاركتهم الفعالة في هذا الحادث.

 

https://www.baareq.com.sa/?p=981741

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>