الفاروق بطلاً لمنطقة عسير لكرة الطائرة لدرجة الناشئين

الفاروق بطلاً لمنطقة عسير لكرة الطائرة لدرجة الناشئين
الزيارات: 3296
التعليقات: 0

 

المركز الإعلامي بنادي الفاروق

توج نادي نادي الفاروق عصر هذا اليوم بطلاً لدوري منطقة عسير لكرة الطائرة ( درجة الناشئين ) في الصالة الرياضية بمدرسة ابن القيم بالمجاردة بعد انسحاب نادي المصيف في هذه الجولة .
وقد توج مندوب مكتب الهيئة بعسير الاستاذ فوزي حيدر نادي الفاروق بطلاً لمنطقة عسير لكرة الطائرة لدرجة الناشئين ، بحضور أمين عام النادي الأستاذ أحمد مرعي والمشرف على اللعبة الأستاذ / زاهر البارقي ، وحضور المشرف السابق على اللعبة الأستاذ / علي حنفان العمري ومشرف السباحة الأستاذ صديق بيه . وتعد أول بطولة يحققها النادي في كرة الطائرة .
وقدم رئيس النادي الأستاذ / عامر زاهر شكره وتقديره للمشرف العام على اللعبة الأستاذ / زاهر علي البارقي وللمدرب القدير سعيد ال حبتر ولمساعده الكابتن فيصل البارقي وللإداري فهد جابر ولجميع اللاعبين ولأولياء أمور اللاعبين الذين حضروا وساندوا أبناءهم أبناء النادي منذ إنطلاق البطولة حتى اليوم ، متمنياً لهم التوفيق وبذل مزيداً من الجهد لتحقيق التأهل لأندية الدوري الممتاز ، كما قدم شكره لقائد مدرسة ابن القيم الأستاذ محمد علي الشهري على إتاحة الفرصة للنادي لإقامة جميع التمارين والمباريات على الصالة الرياضية بالمدرسة .
كما زف المشرف على اللعبة الأستاذ / زاهر علي البارقي التهاني لجميع منسوبي النادي ولجميع الجماهير الرياضية العاشقة لهذا الكيان .
وسيخوض النادي تصفيات الصعود للدوري الممتاز لكرة الطائرة لدرجة الناشئين في نهاية هذا الاسبوع وستكون الانطلاقة من مدينة حائل نهاية الأسبوع الحالي .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=981766

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>