أمير عسير يكرّم بلديات 6 محافظات في المنطقة

أمير عسير يكرّم بلديات 6 محافظات في المنطقة
الزيارات: 3579
تعليقات 5

كرم أمير منطقة عسير ، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، الفائزين بـ “جائزة التميز والإبداع” والتي أطلقتها أمانة منطقة عسير مؤخرا . حيث تنافس على الجائزة 33 بلدية في المنطقة.
و جاءت الجائزة بهدف تحفيز البلديات على تقديم أرقى وأفضل الخدمات للمستفيدين و خلق التنافس الإيجابي بين البلديات للإبداع والتميز عبر تطوير برامجها وأنشطتها في مختلف الجوانب الاستثمارية والبيئية والجمالية و الخدمات البلدية المقدمة للمستفيد ضمن جهود الأمانة لتحسين برامج جودة الحياة التي تأتي ضمن مستهدفات وزارة الشؤون البلدية و القروية .
و رفع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز على تفضله بتكريم الفائزين بجائزة التميز البلدي.
مشيرا إلى أن التكريم سيدفع كافة بلديات المنطقة لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة المستفيدين وترقية الأداء إلى أعلى المستويات.
وأضاف أن الجائزة حققت مستهدفات وزارة الشؤون البلدية في قياس أداء البلديات عبر مؤشرات دقيقة وتعزيز ثقافة التميز وخلق بيئة عمل متطورة تماشيا مع رؤية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني 2020 .
الجدير بالذكر فإن البلديات الفائزة ضمن فئة أ و ب و ج جاءت من نصيب بلدية احد رفيدة في المركز الأول و بلدية تنومة للمركز الثاني و بلدية تثليث في المركز الثالث.
فيما حققت بلدية رجال ألمع المركز الأول و بلدية الساحل المركز الثاني و بلدية الواديين بالمركز الثالث ضمن بلديات فئة د و ه .

https://www.baareq.com.sa/?p=984005

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    غير معروف

    المفروض بلدية بارق تحصل على جائزة تنفير المحلات وإغلاقها وتنفيذ المستثمرين
    حرام والله ما يفوزون هههههههههههه

  2. ٤
    سين من الناس

    و موظفين بلدية بارق ينشرون الأخبار بس

  3. ٣
    موظف البلدية

    موظفين بارق ينشرون الأخبار ههههههههه

  4. ٢
    غير معروف

    وليش انشا الله. وعسا خير مانشوف بلديه بارق من الفائزين بالتنافس الخدمي 🤔

  5. ١
    غير معروف

    بلديه بارق تراجع في رخصة فتح محل تجلس شهر
    وبعد الشهر تفتح المحل بِسْم الله و على بركة الله
    جاك اليوم الثاني موظف البلديه وقفل المحل
    السبب ليش المبه حقت السقف طافيه
    صراحه صعب التعمل مع بلديه بارق
    حتي كثير من الناس نقلو نشاطهم في المحافظات المجاوره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>