النيابة تباشر التحقيق مع احد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لتصويره حلاقا في مقر إقامته

النيابة تباشر التحقيق مع احد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لتصويره حلاقا في مقر إقامته
الزيارات: 1565
1 تعليق

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة عن مباشرة الدائرة المختصة لإجراءات التحقيق -استناداً للمادتين (١٥ ، ١٧) من نظام الإجراءات الجزائية- مع أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، كان قد صدر بشأنه أمر قبض من النائب العام ، إثر نشره مقطع فيديو مصور له يتضمن محتواه إحضاره حلاقاً في مقر إقامته والقيام بأعمال الحلاقة بمنزله، رغم صدور قرار بإيقاف أعمال الحلاقة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد وعلمه بذلك، وبفضل من الله تم القبض القبض عليه.

وأكد المصدر أن الدائرة المختصة باشرت استجواب المعني، بعد إعلامه بالحقوق المكفولة له نظاماً، تمهيداً لمباشرة الدعوى الجزائية تجاهه أمام المحكمة المختصة.

وشدّد المصدر على أن النيابة العامة تتابع بعناية بالغة كل ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، ورصد السلوكيات المجرمة الخارجة على الأوامر والقرارات والتعليمات الصادرة في مواجهة جائحة كورونا والتعامل معها بحزم .

وأهاب المصدر بالجميع التحلي بالحس الوطني واستشعار المسؤولية في مثل هذا الظرف، نأياً بالنفس عن المساءلة الجزائية، وحرصاً على صحة وسلامة النفس والمجتمع.

https://www.baareq.com.sa/?p=985869

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو عامر

    هذا يستاهل السجن والغرامه وقليله في حد ذاته لانه نشر ألمرض بين اسرته وجيرانه وخالف الأوامر الملكية حفض الله لنا ولاه أمرنا ونصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>