رئيس المجلس البلدي بالقنفذة : بلدنا مضرباً للمثل على المستوى العالمي في الحفاظ على صحة المواطن والمقيم

رئيس المجلس البلدي بالقنفذة : بلدنا مضرباً للمثل على المستوى العالمي في الحفاظ على صحة المواطن والمقيم
الزيارات: 1176
التعليقات: 0

حسن الخلاف – القنفذة

ثمن رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة القنفذة الاستاذ : سليمان بن محمد المرحبي حملة التعقيم والتطهير المكثفة بشوارع محافظة القنفذة والتي قامت بها بلدية محافظة القنفذة بإشراف من سعادة محافظ القنفذة الاستاذ : محمد بن عبدالعزيز القباع وذلك للتصدي والحد من انتشار فيروس كورونا .

وأوضح أن حكومتنا الرشيدة جعلت من صحة المواطن أولاً ، وذلك من خلال التدابير الوقائية والقرارات الإحترازية التي وضعتها للحد من انتشار فيروس كورونا ، حيث جندت جميع الجهات الحكومية ووحدت الجهود لصحة المواطن ، ومن تلك الجهود ما تقوم به وزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة التجارة وباقي الوزارات التي تقوم بدورها الفعال في سبيل راحة المواطن والمقيم .

وأردف قائلاً : أن بلدنا أصبحت مضرباً للمثل على المستوى العالمي في الحفاظ على صحة من يسكن على ترابها من خلال التعامل الأمثل ووضع الخطط المناسبة لمكافحة مثل هذه الأوبئة والتي بإذن الله سنرى نتاجها قريبا من خلال القضاء على هذا الفيروس وعودة الحياة لما كانت عليه .

وقال أوصي نفسي وزملائي وجميع سكان محافظة القنفذة مواطنين ومقيمين باتباع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة من خلال البقاء بالمنزل والابتعاد عن أماكن التجمعات وعدم الخروج الا للحاجة الماسة وليتذكر الجميع أن الدور الأكبر يبقى على المواطن حيث أن حكومتنا قدمت ومازالت تقدم كافة الخدمات والإجراءات التي تساهم في القضاء على هذا الفيروس .

https://www.baareq.com.sa/?p=986037

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>