التليفويون السعودي يطلق قناة “الذكريات”

التليفويون السعودي يطلق قناة “الذكريات”
الزيارات: 4525
تعليقات 4

بتوجيه من معالي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي الدكتور/ماجد بن عبدالله القصبي ستنطلق -إن شاء الله – بعد يومين قناة سعودية جديدة تحت مسمى “ذكريات”لتنظم إلى باقة القنوات السعودية السابقة ، وتأتي هذه الخطوة كمبادرة للترفيه عن المواطنين والمقيمين الذين التزموا بالمكوث في منازلهم وتخفيفاً لهم من تبعات فترة الحظر في ظل هذه الأزمة التي تمر بها بلادنا والعالم أجمع وذلك من خلال عرض برامج تلفزيونية منوعة من أيام الزمن الجميل الذي لا زال صداه يتردد في أذهان الكثير.

ونقلاً عن البيان الصحفي الصادر من هيئة الإذاعة والتلفزيون أن “أهم الأعمال التي ستعرض على شاشة “ذكريات” في إطلالتها الأولى برنامج المسابقات الشهير “حروف” الذي كان يقدمه المذيع الراحل ماجد الشبل، وكان يمتاز بتنوع الأسئلة الثقافية بالإضافة إلى برنامج بنك المعلومات، الذي حقق شهرة واسعة من خلال الكاريزما التي يتمتع بها مذيعه الراحل عمر الخطيب.

ومن الأعمال أيضًا “مسرح التلفزيون” الذي غنى على خشباته ألمع نجوم الفن والطرب في السعودية في ستينيات وسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، وكان أيقونة الفن، واكتشف الكثير من المواهب الشابة التي أصبحت فيما بعد نجومًا وأساطير في الفن والمسرح، بالإضافة إلى برنامج رواد ومواهب والكاميرا الخفية بأنواعها وبساطتها، وبرنامج الحصن الشهير.

ومن المسلسلات عودة عصويد وأصابع الزمن، وخزنة، وسحور على مائدة أشعب وجحا الضاحك الباكي وخلك معي وعائلة أبو رويشد والعولمة والديرة نت وخلف خلاف وأبو حمدان في رمضان، وحمود ومحيميد، ومسلسل الأطفال الشهير بابا فرحان، وخارطة أم حمدان، وغيرها من الأعمال التي ارتبطت بذاكرة المشاهدين سنين طويلة.

كما سيتم تحضير برامج مخصصة لشهر رمضان الكريم.

https://www.baareq.com.sa/?p=986178

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    حسين علي

    الله يا زمن الفن الجميل

  2. ٣
    حمزه السيد البارقي

    طيب كان كملت جميلك يابو غازي وحطيت تردد 😂

    • ٢
      أبو غازي

      سعدت بمرورك العطر أخي حمزه آخر صورتين في التقرير تجد فيها جميع ترددات القناة أتمنى لك مشاهدة ممتعة🌹

  3. ١
    أبو غازي

    سعدت بمرورك العطر أخي حمزه آخر صورتين في التقرير تجد فيها جميع ترددات القناة أتمنى لك مشاهدة ممتعة🌹

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>