المتعهد لم يتجاوب مع إتصالات "بارق" وحظر المتضرر على "الواتس أب"

متعاقدو مدارس خميس حرب للنقل المدرسي بلا رواتب منذ عام وشهرين

متعاقدو مدارس خميس حرب للنقل المدرسي بلا رواتب منذ عام وشهرين
الزيارات: 3381
التعليقات: 0

 

حسن الخلاف – القنفذة

اشتكى متعهدي النقل المدرسي بمدارس خميس حرب التابعة لإدارة تعليم القنفذة من عدم تسلم مستحقاتهم المالية خلال العام الدراسي المنصرم ، وشهرين من العام الذي سبقه، رغم تواصلهم المستمر مع مسؤول المؤسسة المتعهده بالنقل المدرسي لإدارة تعليم القنفذة، مطالبين بحقوقهم المالية لسد حاجاتهم، سيما أن تلك الرواتب هي مصدر رزقهم، وتضررهم في إيجاد الدخل في ظل الإجراءات التي تم اتخاذها لمكافحة فيروس كورونا..

وقال المتعهد علي الحربي؛” لقد راسلت المتعهد وطلبت منه مستحقاتي وأفاد بأن مستحقاتي لدى شركة حافل، فلما اخبرته انني تعاقدت معه وليس مع شركة حافل أفاد بأن المبلغ سيتم إيداعه في حسابي ،إلا أن ذلك لم يحدث، وحتى هذه اللحظة لم يتم صرف مستحقاتي، ولا نعلم ما هي الأسباب التي أدت لتأخر دفعها كل هذه الفترة..”

وأفاد راجح الحربي ، متعاقد نقل الطالبات:” لبيت رغبة الشركة وقمت بشراء “مكروباص”، لنقل الطالبات ، ولم نتوانى يوما في إيصال الطالبات لمدرسة الفالق بحرب، حيث تبعد مايقارب 7 إلى 9 كلم، من المنازل، وإلى الآن لم أستلم مستحقاتي ولا اعلم ماهي الاسباب”..

ويقول مرعي الحربي:” قمت بنقل طلاب مدرسة الفالق للبنين قبل دمجها وكلما أحأول الأتصال على مسؤول المؤسسة المتعهدة لطلب مستحقاتي، يماطلني ويعطيني وعود كلها واهية، لعدم سدادي، وقام أخيرا بحظري من برنامج الواتس أب”…

وأفاد عبدالله الحربي :”قمت بنقل الطلاب من بداية توقيع العقد ولم نتأخر في النقل وتحملنا مصاريف الوقود والزيوت طيلة هذه الفترة ومررنا بظروف مادية قاسية، وكل هذا بسبب وعود المسؤول”..

واستطرد قائلا: كلما أحاول التواصل والاتصال عليه اطلب مستحقاتي يقول لي : “قريب إن شاء الله”. ولكن كلها كانت وعود لم تنفذ، حيث ان النقل المدرسي هو مصدري الوحيد وانا اوصل الطلاب في نفس المدرسة منذ 17 عاما،  لم يمر بي متعهد كهذا في مماطلته، وعدم ايفاءه بشروط العقود.”..

” بارق ” بدوها تواصلت مع متعهد النقل  “مؤسسة البركاتي” لعرض تساؤلات المتعاقدين المتضررين عن سبب عدم صرف مستحقاتهم وايجاد المبررات عن تأخر صرف مستحقاتهم، ولكنه لم يرد على الاتصال المتكررة”..

إلى ذلك طالب جميع المتضررون الذين تواصلوا وعددهم 10  ، بسرعة تدخل الجهات ذات العلاقة لحل مشكلتهم والرفع للوزارة بطلب انصافهم من المتعهد الذي وضع أذن من طيب وأخرى من عجين، رافضا الرد على اتصالاتهم ومطالباتهم..

https://www.baareq.com.sa/?p=987322

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>