رئيس بلدية بارق يهنئ القيادة الحكيمة بشهر رمضان المبارك

رئيس بلدية بارق يهنئ القيادة الحكيمة بشهر رمضان المبارك

رفع رئيس بلدية محافظة بارق المهندس محمد مرزن آل مبشر  بأسمه ونيابة عن كافة منسوبي البلدية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال -حفظهم الله- وللأسرة الحاكمة الكريمة وللشعب السعودي الكريم وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤١هـ .
سائلاً الموالى عز و جل أن يحفظ الوطن الغالي من جائحة كورونا ومن كل شر وأن يعجل بزوالها و شفاء المصابين وأن يتقبل من العباد الصيام والقيام وأن لا يحرمنا فرحة شهر الخير .
كما سأل المولى عز وجل أن يجزي القيادة الحكيمة خير الجزاء فما قدمته لأبناء الوطن وللمقيمين من خدمات صحية وتسهيلات معيشية ومن توفر الأغذية بوفرتها المعتادة في ظل هذه الأزمة هو أمر يحق لكل مواطن سعودي أن يفخر به ويحمد الله على عطف وكرم قادة بلاد الحرمين الشريفين ، ودعا الله أن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي و يرحم شهدائنا وأن يحفظ رجال أمننا في جميع أنحاء الوطن.

https://www.baareq.com.sa/?p=987469

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>