بلدية بارق تكافح كورونا وتعالج التشوهات البصرية

بلدية بارق تكافح كورونا وتعالج التشوهات البصرية

تواصل بلدية محافظة بارق إجراءاتها الوقائية في مكافحة فايروس كورونا المستجد خلال شهر رمضان المبارك حيث قامت إدارة الخدمات بعدة أعمال وقائية منها تعقيم حاويات النظافة داخل الأحياء وتواصل أعمال الرش للإصحاح البيئي وتعقيم الصرافات الآلية .
كما كثّف قسمي صحة البيئة ورقابة الأسواق الجولات الرقابية على المحلات لمتابعة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية حيث وجه رئيس بلدية بارق المهندس محمد مرزن بإغلاق أي محل تهاون في تطبيق الإجراءات الوقائية وقد تم إغلاق ثلاثة محلات مخالفة في اليومين الماضيين وتم مصادرة خمس بسطات عشوائية بـمركز ثلوث المنظر .
هذا وتواصلت التعاملات الإلكترونية خلال فترة تعليق تعليق الدوام الرسمي عبر تطبيق مكين بلدية بارق وعبر كافة المنصات الألكترونية لوزارة الشؤون البلدية بلدي وفرص وعامة المنصات حيث تم إصدار أكثر من ٢٥ رخصة بناء إلكترونية من قبل قسم الشؤون الفنية و تم الوقوف على أكثر من ٨٣ عبر ٩٤٠ وتم الإعلان عن خمسة مواقع استثمارية عبر المنصة الإلكترونية فرص .
ومن جانب آخر عملت البلدية على معالجة التشوهات البصرية حيث تم إزالة أكثر من ٦٠٠٠ آلاف طن من مخلفات البناء من داخل الأحياء وتم إزالة أكثر من ٣٠ سيارة تالفة من الشوارع العامة والأحياء ومازال العمل متواصل في معالجة كافة التشوهات البصرية بإشراف مباشر من رئيس البلدية..

https://www.baareq.com.sa/?p=988745

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    معلم عربي للي ما يعرف يكتب

    والله ما قصرتم بلدية بارق

    • -٤١

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>