بلدية بارق تقف على 100 من مساكن العمال

بلدية بارق تقف على 100 من مساكن العمال

وقفت بلدية محافظة بارق على أكثر من ١٠٠ مسكن لعمالة المحلات التجارية وذلك بناءاً على التوجيهات الصادرة بقرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بشأن الوقوف على مساكن العمال للتأكد من تطبيق الاشتراطات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا المستجد .
حيث شكل رئيس البلدية المهندس محمد مرزن فرقة عمل من المراقبين و وضعوا خطة للوقوف على كافة مساكن العمال في المحافظة والمراكز التابعة وباشرت مهامها مساء الأمس بأشراف ميداني من رئيس البلدية وقد تم رصد العديد من المخالفات الوقائية وتم إشعارهم بها وأنذرتهم بتصحيح الأوضاع بشكل عاجل .
كما تم تكليفهم بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية التي أعتمدتها الوزارة في مساكن العمال من حيث عدم الإزدحام في الغرفة الواحدة والأهتمام بالنظافة وتوفير المعقمات ، وستتواصل زيارات مراقبي البلدية حيث ستعم جميع مساكن العمال وسيتم تطبيق الحد الأعلى من الغرامة على المخالفين حسب ما نصته الوزارة مؤخراً بشأن المخالفين لتطبيق الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا .

https://www.baareq.com.sa/?p=988915

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    معلم عربي للي ما يعرف يكتب

    ما شاء الله عليكم يالبلدية
    الله يجزاكم خير

    • -١٠١
  2. ١
    .

    مشاء الله البلديه شغاله الله يجزاهم خير وايضا ياليت الصحه تسوي مسح للعماله في المساكن ونسال الله ان يسترنا واياكم من هذاء البلاء .

    • -٤٥

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>