بلدية بارق تكثف أعمال التعقيم وتفعل مبادرة المساند البلدي

بلدية بارق تكثف أعمال التعقيم وتفعل مبادرة المساند البلدي

شرعت بلدية محافظة بارق في تنفيذ خطة أعمالها الوقائية من فيروس كورونا المستجد في أيام الحجر الكلي التي بدأت اليوم وذلك بتوجيه من رئيس البلدية المهندس محمد مرزن .
حيث كثفت إدارة الخدمات بالبلدية مساء اليوم أعمال التعقيم والرش داخل المجمعات التجارية وأمام المحلات كذلك كما قامت بتعقيم حاويات النفايات وستتواصل أعمال التعقيم والإصحاح البيئي المكثفة خلال الأيام القادمة في المحافظة والمراكز التابعة .
هذا ومن جانبهم بدأ المراقبين الصحيين تكليف ملاك مراكز التسوق التجارية بتطهير الأسطح والأرضيات وتجديد علامات المسارات التي تلزم بالتباعد بين المتسوقين واستغلال فترة الحجر الكلي في إعادة تطبيق كافة التدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد .
ومن جانب آخر فعلت البلدية ظهر الخميس الماضي مبادرة المساند البلدي بإشراف رئيس البلدية المهندس محمد مرزن ومشاركة عدد من متطوعي نشامى عسير حيث تهدف المبادرة إلى مساندة مراقبي البلدية بالتطوع في أعمال المتابعة والإشراف على الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وأعمال الإصحاح البيئي حيث ستسمر المبادرة لأكثر من ٦٠ يوماً .

https://www.baareq.com.sa/?p=989716

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ✍🏼سِيبَوَيْه بَارِق📚

    بلدية بارق
    بارك الله جهودكم و كل عام و أنتم بخير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>