كورونا والتجربة العالمية

كورونا والتجربة العالمية
الزيارات: 1624
التعليقات: 0

سعيد الغامدي

لو تحدث كورونا لفعل ما فعله قتيل بني اسرائيل عندما ضرب ببعض من البقرة فقال ” قاتلي فلان ” أما كورونا سيقول نعم لقد أصبت 5 ملايين إنسان من 7 مليار ولكني لم أقتل كل هذا العدد المرقوم بـ( 350 ألفا ) فقد حملوني دماء ضحايا أمراض أكثر مني فتكا وأنا لست وباء أنا سلاح .

كورونا يقول وجدت العالم أكثر نضجا فلم يمكنني من قتل الملايين مثل الحمى الاسبانية وقد قابلوني بوعي واحترام وقتلوا طموح صانعيِّ وراحت الفرصة وضاعت عليهم الجولة وأهل الوعي يقولوا شوفوا غير كورونا البريء لتضحكوا على الناس به ، تريدوا تقتلوا الناس استخدموا أسلحتكم العدوانية ونفوسكم الشريرة فقط .

كورونا يقول اعطيت لعالم متحرك ديناميكي لم يهدأ منذ 75 عاما إجازة لمدة 3 أشهر لتهدأ الأرض والسماء من العبث البشري بالمقدرات وليعرفوا قيمة التعاون السلمي وضراوة العدوان على حياتهم وإن الإنسان هو عدو الإنسانية .

توصيات كورونا : إذا تريدوا لقاح ضدي فاعلموا إنني لا أنفع ولا أضر والنفع والضر بيد الله الذي خلقكم فابحثوا عن اللقاح من عنده وإذا ولابد من اللقاح فلا يكون اللقاح بالشرائح والبرمجة ولكن بالأساليب المعتادة للقاحات قطرات بالفم أو ما شابه ذلك .

شرائح اللقاح ستكون بمثابة الفايروس المدمر للإنسان عن طريق المبرمج وبعدة طرق منها : رفع الضغط ، خفض السكر ، تكسير صفائح الدم ، تعطيل الدورة الدموية وغيرها فلا تسلموا أرواحكم للفيروسات البشرية ولا أجسادكم للتجارب المخبرية وخلوكم مع المثل ” الف لحيه ولا لحيتي ” .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=990080

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>