الحالات المصابة من بارق لا تظهر على خريطة التوزيع وتسجل في مستشفيات المحافظات الثلاث

استمرار تراجع رقم الإصابات بحالات كورونا في المملكة وأرتفاع عدد الوفيات

استمرار تراجع رقم الإصابات بحالات كورونا في المملكة وأرتفاع عدد الوفيات
الزيارات: 2205
التعليقات: 0

‏تواصل وزارة الصحة⁩  تراجع رقمي في تسجيل حالات الإصابة  بفيروس كورونا⁩ الجديد (كوفيد19) حيث سجلت اليوم 1581 حالة، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 81766 حالة إصابة، فيما سجلت ارتفاعا ملحوظا في نسبة الوفيات عنها منذ وفاة أول حالة، حيث سجلت  (17) حالة وفاة رحمهم الله، ليصل مجموع الوفيات إلى 458 حالة وفاة، ، وبلغ عدد حالات التعافي (2460) حالة تعافي، ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (57,013) حالة ولله الحمد..

وتشهد الحالات النشطة تراجعا يوميا، مما يعطي مؤشرا أيجابيا في اختفاء المرض من المملكة مع تسجل صفر رقم للحالات النشطة في ظرف أسبوعين، في حال تقيد الجميع بالتوجيهات والاستمرار في الأخذ بأسباب الوقاية..

الجدير بالذكر أن محافظة بارق ومراكزها الثلاثة من منطقة عسير، لم تظهر على خارطة توزبع حالات الإصابة بفيروس كورونا، ليس لأنها لم تسجل حالات، بل لانها تسجل حالات الاصابة في مستشفيات محافظات المجاردة ومحايل والقنفذة ومستشفى جنوب القوز، حيث تم تسجيل ما يزيد على 300 حالة في تلك المستشفيات، باستثناء الحالات النشطة..

https://www.baareq.com.sa/?p=990089

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>