بلدية المجاردة تواصل معالجة التشوهات البصرية وتزيل عدد من السيارات التالفة والمخالفة من الشوارع العامة والأحياء

بلدية المجاردة تواصل معالجة التشوهات البصرية وتزيل عدد من السيارات التالفة والمخالفة من الشوارع العامة والأحياء
الزيارات: 1552
1 تعليق

عمر سعيد الشهري

تواصل الفرق الميدانية ببلدية محافظة المجاردة  أعمال ازالة التشوه البصري بإزالة السيارات التالفة والمخالفة والمهملة بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة والجهات ذات العلاقة ، حيث تم حصر عدد ( ٦٠ ) سيارة وعدد ( ٦ ) هياكل ووضع الاشعارات عليها من قبل البلدية مسبقاً كونها من عناصر التشوة البصري .
وأوضح رئيس البلدية الاستاذ عايض ابراهيم المحجاني أن البلدية نفذت حملة شاملة لإزالة ورفع السيارات المتهالكة والتالفة والمخالفة من الشوارع العامه والأحياء .
وأكد المحجاني أن هذه الحملة امتداداً للجهود التي تبذلها البلدية لتحسين المشهد الحضري وإزالة التشوه البصري في المحافظة ، وتعزيز جودة الحياة،  واستشعاراً لما تشكله السيارات التالفة والمهملة من خطر على السكان، وتشويهها للمشهد العام في المحافظة ، مشيراً إلى أن البلدية ستعمل لتحقيق أهداف الحملة، واستمرار لكامل المحافظة والمراكز التابعة لها .
وختم بقوله أن هذه الحملة تأتي بتوجيه ومتابعة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي حيث تتم الأعمال وفق خطة وجداول ترسل تقاريرها بشكل أسبوعي بهدف تحسين المشهد الحضري بالمحافظة .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=991341

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ✍🏼سِيبَوَيْه بَارِق📚

    وفق الله موظفي بلدية محافظة المجاردة
    جهود تشكر

    • -٣٨

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>