احدث الأخبار

مدني عسير يرفع أعلى درجات الجاهزية للتقلبات الجوية وللحالة المطرية بالمنطقة  الصحة تسجل 1567 حالة إصابة بكورونا مدني أبها يباشر حادث سقوط شخص من على ‘كوبري” السامر مدني عسير : يحذر من التقلبات الجوية المصاحبة للامطار ويهيب بإتباع التعليمات والابتعاد عن الاودية جمعية البر ببارق تعلن عن تحديث بيانات مستفيديها لعام 1442هـ الصحة تسجل 1402 حالة إصابة كورونا مدني عسير : يحذر من التقلبات الجوية المصاحبة للامطار ويهيب بإتباع التعليمات والابتعاد عن الاودية الشيخ أبوطالب الزين يستقبل رئيسة واعضاء مجلس تنمية محايل النسائية بلدية بارق تفتح الطرق المتضررة من السيول في المحافظة ومراكزها مدني عسير : يحذر من التقلبات الجوية المصاحبة للامطار ويهيب بإتباع التعليمات والابتعاد عن الاودية ‏وزير التعليم: يجب رفع الجاهزية لعمليات التعليم عن بُعد فى كل الأحوال والاستعداد لاستقبال الهيئة التعليمية والإدارية وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 1342 حالة كورونا اليوم الثلاثاء

تذليل العقبات وتحفيز المتطوعين تتصدر اجتماع ” اشرافية نشامى عسير ” بالفريق الميداني ببارق

تذليل العقبات وتحفيز المتطوعين تتصدر اجتماع ” اشرافية نشامى عسير ” بالفريق الميداني ببارق
الزيارات: 3970
1 تعليق

تصوير : علي احمد وزي الله 

بحثت اللجنة الاشرافية لمبادرة نشامى عسير معوقات تنفيذ المبادرة وسبل تحفيز المتطوعين من كلا الجنسين على المشاركة الفاعلة في المبادرة,  بالإضافة الى تقديم الدعم الاستشاري للفريق الميداني لنشامى الحي, وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد ظهر اليوم بمقر ” لجنة تنمية بارق ” مع قيادة اللجنة الميدانية, بحضور محافظ بارق مفرح البناوي وعدد من المشايخ والأعيان بالمحافظة , بالاضافة لممثلي اللجنة التنفيذية برجال المع .

وكانت اللجنة الاشرافية برئاسة مستشار نشامى عسير علي حسن عسيري ناقشت مبادرة نشامى الحي والفرص المتاحة لتنفيذها , ووعدت بدعم الفريق الميداني استشاريا , مثنية في الوقت نفسه على جهود لجنة التنمية بالمحافظة .

واستعرض المجتمعون اسماء الفريق القيادي لنشامى الحي والفرص الممكن تنفيذها . كما استهدف الاجتماع تحفيز وتشجيع المتطوعين للمشاركة بفعالية في المبادرة , بالاضافة لإتاحة الفرصة كاملة للعنصر النسائي للمشاركة .

واوضحت اللجنة الاشرافية في ختام الاجتماع ان هناك عدة اجتماعات مجدولة للوقوف على سير تنفيذ المبادرة في القادم من الايام .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=992124

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    بيض الله وجيهكم
    و بتوفيق لكم جميعاً

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>