المشرفون التربويون والإداريون بـ ” تعليم بارق ” يباشرون مهامهم صباح اليوم

المشرفون التربويون والإداريون بـ ” تعليم بارق ” يباشرون مهامهم صباح اليوم
الزيارات: 3438
التعليقات: 0

 

باشرت الهيئة الاشرافية والإدارية من كلا الجنسين صباح اليوم الاحد بمكتب التعليم بمحافظة بارق والمدارس التابعة له مهامهم الميدانية , بعد تمتعهم بإجازتهم الصيفية ,  وذلك لوضع الترتيبات النهائية للاستعداد للعام الدراسي الجديد والتأكد من توافر وسائل السلامة وجاهزية مرافق المدارس ووصول الكتب المدرسية , بالاضافة لمناقشة خطط البرامج التدريبية في منصة مدرستي .

 

وقد ناقش مدير مكتب التعليم الاستاذ علي احمد البارقي خلال اجتماعه بالمشرفين التربويين بمركز التدريب المهني خطط التواصل مع اولياء الامور وتسليم الكتب للطلاب , بالاضافة لخطة البرامج التدريبية في منصة مدرستي . وشدد البارقي على اهمية دور المشرف التربوي والقائد المدرسي بالتوعية باهمية التعلم عن بعد , وإنجاز المهام بفعالية .

 

ومن جانبهما رفعا قائد ثانوية عقبة بن نافع الاستاذ ابراهيم ابو بكر ووكيل المدرسة الاستاذ عمر راشد الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على دعمهما اللامحدود للعلم والتعليم , كما وجها شكرهما وتقديرهما لمعالي وزير التعليم على ما يلقاه التعليم من دعم ورعاية واهتمام . مضيفين أن العمل جاري على قدم وساق لانجاز المهام المخطط لانجازها من التواصل مع اولياء الامور وتسليم الكتب للطلاب والتوعية بالتعليم عن بُعد , كم تم تطبيق كافة الاحترازات الصحية اثناء عودة الهيئة الادارية بالمدرسة .

 

ومن جهته رفع مدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ على البارقي شكره وامتنانه لولاة الامر لدعمهم اللامحدود للتعليم , كما شكر وزارة التعليم وعلى راسها معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ما يلقاه التعليم من دعم واهتمام لتحقيق الرؤية , بالاضافة لاتخاذه القرار الحكيم في الوقت المناسب . وأكد في ختام حديثه بقوله : ” نحن نعود بحذر مع زملاءنا في الميدان لبدء عام دراسي حافل بالنجاح والعطاء وفق التعليمات والتوجيهات الواردة لنا ”

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=993158

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>