نشامى عسير يتفقدون فرصتي ممر السعادة واجمل طلة بـ ( عكبرة اثرب )

نشامى عسير يتفقدون  فرصتي ممر السعادة واجمل طلة بـ ( عكبرة اثرب )
الزيارات: 5845
تعليق 20

قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية والميدانية بمحافظة بارق الاستاذ عبدالله بن عواجي البارقي وعضو اللجنة مسؤول النشامى الميداني الأستاذ راجح آل وحيش وعدد من أعضاء فريق نشامى وابشر بنا يوم الجمعة 1442/2/1 بزيارة إلى طريق العكبره المؤدي لقرى آل يماني بجبل اثرب الذي إعاد تأهيله وتطويره فريق نشامى عسير (ابشر بنا) وبدعم من قبيلة آل يماني
وكان في استقبالهم في موقع المبادرة شيخ قبيلة آل يماني الشيخ علي بن محمد زاهر وبعض من أفراد قبيلته
كما زاروا موقع اجمل طلة في أعلى العقبة المذكورة وأشادوا بجهود النشامى الكبيرة التي اثمرت عن إعادة الطريق للخدمة..

https://www.baareq.com.sa/?p=995465

التعليقات (٢٠) اضف تعليق

  1. ٢٠
    أبو محمد

    ماشاء الله. الله يعطيكم العافية

    فعلاً /العمل التطوعي لا يقف عند عمر محدد.

  2. ١٩
    غير معروف

    الله يعطيهم العافيه نشاما بارق
    ولكن للتوضيح
    بنسبه للخط فقد قام أفراد قبيلة ال يماني بدفع جميع التكاليف من حسابهم الخاص من اجل توسعة هذا الطريق وعمل الأسفلت له
    والحمدلله تم إنجاز ما يقارب 60٪من هذا الطريق في وقت قياسي
    كنّا نتمني ان يكون لبلديه بارق دور في هذا الطريق ولكن للأسف لم يكن لها اَي دور
    المحافظ قام بزياره للموقع ولاكن للأسف زياره من دون نتائج سوي تصوير و الظهور في الصحف

  3. ١٨
    غير معروف

    بسم لله الرحمن الرحيم
    الحمد لله
    وسلامي وصلاتي على رسول لله
    اما بعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لكل من قام على تسهيل عكبرة اثرب ال يماني
    ومن شارك ماديا ومعنويا

  4. ١٧
    غير معروف

    السلام عليكم ورحمة الله
    مع كامل احترامي وتقديري للجنة الاجتماعية ببارق ومظلة نشاما عسير والقائمين عليها وكذلك بلدية محافظة بارق بحكم أنني احد افراد هذه المبادرة ومن القائمين عليها لم نرى اي دعم سوى الوقوف أمام الفلاشات
    كل الدعم المالي والجهد البدني يعود لأفراد وسكان قرية ال يماني
    تحياتي للجميع

    • ١٥
      غير معروف

      صلاتي على النبي ي ال يماني بيض الله وجيهكم جميع سواءً الي تبرع والي ماسمحت له ظروفه يتبرع وبيض الله وجيه الي ساهم وتبرع من القبائل المجاوره والهمه الهمه قدامكم مرحله ثانيه وتحدي جديد…
      صحيفة بارق شوي تركيز ف صياغة الخبر

  5. ١٣
    واعي وعقلي كبير

    تقول المحافظ مامن زيارته فايده
    والبلديه مامنها فايده
    للعلم مدير البلديه وافق على ان يعطيكم بوكلين شهرين او ثلاثه مجانا لتوسعة وتسهيل الخط لكن رفض الغالبية من الساكنين في القريه وحجة بعضهم أنهم يبغون الخط يبقى صعب حتى لايصل لهم احد

    أيضا تقول الهدف التصوير والفلاشات
    اوه يامابك ياصاحبي على التصوير والفلاشات لكن لم تعطى لك الفرصه
    وخلاصة الكلام
    ( أهل العقول في راحه )
    ناس تفكر كيف تفيد المجتمع وناس تفكر كيف تضره

    • ١٢
      غير معروف

      اقلك قل خير ولااصمت ولايعاني من صعوبه ومعاناه الطريق اللااهل هذه القريه لو تعاني مما يعانون منه صعوبه في التنقل لما قلت هذا الكلام ي اخي الحبيب صحيح اهل العقول في راحه متى م حبيت الخير للناس كما تحب لنفسك م نقول اللاحسبنا الله ونعم الوكيل

    • ١١
      غير معروف

      واعي وعقلي كبير

      ما عندك عقل بالمره من الي قالك انهم رافضين الخدمه عشان مايوصلهم احد وانت تشوف العالم هالحين طالعه نازله ياحليلك تسمع الكلام ولا تحكم عقلك الواعي و الكبير 😂

      ((عليك بشرب المويه ))

    • ١٠
      شيبة أثرب..

      كيف يبغونه صعب وهم مهدو الخط وزلفتوه ع حسابهم هل كيف!!!.؟
      شوي منطق يبو عقل كبير.

  6. ٩
    غير معروف

    الله يعز حكومتنا قام المحافظ وريس بلدية بارق بزيارة
    الموقع بطلب من الشيخ/ علي محمد زاهر شيخ قبيلة
    ال يماني وكان هدف شيخ قبيلة ال يماني تقديم
    المساعدة من المحافظ وريس البلديه لكن كانت ثقافة
    قبيلة ال يماني لك عليها او انهم لا يريدون الفايده
    للجميع وكان تبرع المحافظ وريس البلديه لخدمه المواطنين
    وليس خدمه شخص اوالشخاص والخط يخدم سدعامر ووادي
    الخير وكل القبائل المجاوره

  7. ٨
    غير معروف

    البوكلين لا يخدم المبادره إلى طلع لها المحافظ وهم ما رفضوه قالو نريد البوكلين مع الجهه الشرقيه ولكن رغبه من الشيخ انه يكون مع الجهه الغربيه وأيضا طالبنا بتبديل المعده إلى أسفلت إذا أمكن الأمر اما انهم ما يريدون الخدمه للجميع اعتقد كلام يمثل صاحبه وأصحاب الديره أخلاقهم اسما واكبر من أنهم لا يريدون الخدمه لغيرهم

  8. ٧
    غير معروف

    أيضا انت تصف قبيلة آل يماني أن ثقافتهم لك عليها وانت الي ثقافتك لك عليها من اسلوبك وكلامك للمعلومية قبيلة آل يماني فيها معلمين و ضباط والأطباء والمهندسين وحماة وطن على الحد الجنوبي ثقف نفسك بعدين تكلم على الناس

    • ٦
      شيبة أثرب..

      الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساهم وشارك في هذا العمل..
      عمل مثل هذا لايقوم به الا شركة رائدة في مجال الطرق لصعوبة وطبيعة المكان وخذلان البلدية وتهميشها لطريق تركناها في سباتها العميق،،، و تم جمع مبلغ أكثر من 100 الف ريال وع قولة المثل ماحك جلدك مثل ضفرك. وتم التمهيد والزفلتة. هنا كان قصة قصيرة لابد أن تحكى وتورث لأجيال…. م

  9. ٥
    غير معروف

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يالربع حن رفاقه وعصب كف لعن الله اللي يوقض الفتنة ولايجي واحد يتمدح فلان سوا وسوا بيض الله وجيهكم يامامن سعى وتعنى من القبائل الاوفياء في ماله وجمل الله حالهم وكثر خيرهم وعساكم على القوة ولاهي غريبه عليهم نحمدالله على وجود كبارالسن بيننا عزالله انهم أسودوانهم بركه القبيله واخذ الراي منهم واجب عليناوان العاقل محشوم أن سار ولا قعد في بيته هدفنا الرئيسي تسهيل عقبه العكبره في بلاد المزرع ال يماني
    وتم ولله الحمد والشكر بجهود شباب ورجال قبيلة ال يماني وسكان قرية المزرع ال يماني ومرحباًباللي يجينا ضيف يرحب فوق العين والرأس هذي ثقافتنا كل قبيلي أصيل اذا ماتعرف سلوم القبائل وثقافتهم فعض على شحمه ولاتبرك علاعيال الرخوم الرخامه ولاعاد تهمز وتلمز ياضعيف النفس

  10. ٤
    غير معروف

    واعي وعقلي كبير
    طيب أعقل لسانك الا عن حق توضحه للناس اوباطل تنفيه انت لا جبت الحق ولابينت او نفيت كلامك
    الاستاذ عبدالله عواجي واعرف رايه تماما ماقاله بلسانه عن عقبة العكبره اتمنى زيارته لنا او اي احدمن نشاما عسير
    من يوم مابدأ المشروع إلى انتهائه لم يحضر أحد في وقت العمل ليل ونهارا الذين موجودين مع العمال اللي ساكن بقريه المزرع كبارا سن تجاوزا الخمسين من عمره وشباب قريه المزرع ونشاما بارق
    لكن بيض الله وجيهكم جميعاً اللجنه والله يوفقكم على قد نياتكم واذا فيه زياره اتمنى الاتصال بجميع من في هذه المبادره ولا الاجتماع يلغى ومرحبابكم ضيوف عندنا
    الشي الواضح بنقوله لان اللي شفناه عايشيين في أوهام وتمثيل والواقع شي ثاني خل نظرتك لله عزوجل ونظره الناس لك لاتعكس ابدا الرزق من عندالله وليس من عندهم انا عندي من الذنوب والله يغفرلنا ولكم بس مأظلم أوأخذ تعب أحد اوأحقر الرجال ومايحقر الرجال الا ادناهم عارفين كل شي وحاشمين اعمارنا لحشمت شيبانا ولافيه امور ماتطرقنا لهالانها تخص القبيله لكن هدفنا واللي برؤسنا سويناه وانتهى وطابت نفوسنا
    والرجل الحر يفهم الكلام اللي عنده شي يقول اني اخطيت في شي من الامور تخص الخط تعال ونتقابل الله يحيك ضيف عندي وابشر بالحق اما همز ولمزماهيب لي ولا لكم
    اللهم أصلح فسادقلوبنا وأغفرذنوبنا وأسترعيوبنا واسترعوراتنا انك انت الغفور الرحيم

  11. ٣
    غير معروف

    راعي وعقلي كبير 😂

    باي حق تقول هالكلام وتتهم قبيله انهم رافضين الخدمه عشان ما يوصلهم احد اذا انت احد افراد القبيله الكفو اثبت كلامك او اصمت ولاترمي كلام وتقول الرجال شي ماقالوه ولكن واضح انك ضعيف نفس

    بس فعلاً راعي وعقلك كبير 😁

  12. ٢
    غير معروف

    انت يارعي العقل الكبير

    شرفنا بزيارة وشاهد على ارض الواقع واعرفنا عن قرب لاتكون اذن فقط تسمع ولا ترا

    • ١
      غير معروف

      وش نشاما عسير النشاما كثير في عسير ونعم فيهم ما اتوقع يكونون نخبه بعسير الهول وبعدين لو كان الشيبان بدالهم الله يرفع شأنهم ويعز مقدارهم ما احد يجي من بعيد يكون نشمي علينا لكن عيب رتب للموضوع وبعدين طقم اصفر اللي مدحه لهم حسبي عليه طقم حبوش

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>