محافظ بارق يتفقد مركزي “جمعة ربيعة” و “سيالة والسليم” ويقف على إحتياجات الأهالي

محافظ بارق يتفقد مركزي “جمعة ربيعة” و “سيالة والسليم” ويقف على إحتياجات الأهالي
الزيارات: 1851
تعليقات 4

 

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق

قام محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي صباح اليوم الأربعاء ١٤٤٢/٢/٢٧هـ ، بزيارة تفقدية لمركزي “جمعة ربيعة المقاطرة” و “سيالة والسليم” التابعين للمحافظة ، حيث كان في استقباله رئيس مركز جمعة ربيعة الأستاذ عبدالرحمن الأحمري ، ورئيس مركز سيالة والسليم الأستاذ محمد بن هادي ، ونائب رئيس البلدية المهندس سعيد القرني ، ولجنة التعديات ، وعدد من منسوبي البلدية..

 

وإلتقى محافظ بارق خلال زيارته بعدد من المشائخ والأعيان والمواطنين في مجلس شيخ قبيلة ” آل مشنيه ” الشيخ أحمد محمد الربعي ، حيث استمع لمطالبهم واطلع على احتياجاتهم من الخدمات التنموية..

 

كما وقف على مشروع عقبة ” أخفه ” المتعثر من قبل المقاول السابق يرافقه رئيس مركز سياله والسليم الأستاذ محمد هادي ومهندس المشروع لدى الشركة المنفذة حاليًا ، إلى جانب حضور عدد من المشائخ والأهالي لمناقشة تذليل العقبات أمام تنفيذه ، والذين أبدوا استعدادهم لدعم المهندسين وفريق العمل بمساكن قريبة من المشروع ، فيما أعلن الأستاذ جابر حسن الربعي عضو المجلس البلدي بمحافظة بارق عن تبرعه بالسكن..

 

وتابع سعادته لقاءاته بالمواطنين في المراكز ، ووعدهم بتحقيق إحتياجاتهم وتطلعاتهم مؤكدًا حرص حكومتنا الرشيدة على تحقيق سبل الراحة للمواطن في أي مكان من هذه البلاد الغالية ، كما وجه بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة..

 

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=997566

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الواثق من ربه

    – حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ، حَدَّثَنَا جَرِيرٌ، عَنْ مَنْصُورٍ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ ﷺ قَالَ: إِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى البِرِّ، وَإِنَّ البِرَّ يَهْدِي إِلَى الجَنَّةِ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَصْدُقُ حَتَّى يَكُونَ صِدِّيقًا. وَإِنَّ الكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الفُجُورِ، وَإِنَّ الفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَكْذِبُ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا.

    6095 – حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ سَلاَمٍ، حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ جَعْفَرٍ، عَنْ أَبِي سُهَيْلٍ نَافِعِ بْنِ مَالِكِ بْنِ أَبِي عَامِرٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: آيَةُ المُنَافِقِ ثَلاَثٌ: إِذَا حَدَّثَ كَذَبَ، وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ، وَإِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ.

  2. ٣
    غير معروف

    طريق قرن مخلد سهول الحجاية وحتى الدخول وجمعة ربيعة هذا الطريق من اسهل الطرق واهمها وكانت السيارت والدواب ماتجي الا معاه قلبما يتم طريق ثربان وهو مختصر جدا
    ولكن محافظة بارق لم ترفع بتكملته واعادة تصميمة ليربط بارق بالقوز ويكون رافد تجاري للمحافظة واهالي قرى غرب بارق وربيعة

    لكن ما اسعدني ان طريق عقبة اخفه رشاة جمعة ربيعة بدا في تكملته من جديد والحقيقة الشركة التي مسكته مميزة وحتى مفرق قرن مخلد عملو له لوحات وترقيم وعيون قطط ومتفائل في هذه الشركة خيرا

    وعقبال اكمال طريق سهول المتعثر ايضا

    • ٢
      غير معروف

      اريد الابلاغ عن عماله مخالفه لنظام الاقامه والعمل فكيف الطريقه

      • ١
        غير معروف

        خل الناس تترزق الله يهديك دامهم مايتعدون على احد
        ناس قطعت الاف الكيلومترات للرزق فلا تكون انت من قطعت رزقهم لكي يفتح لك رب العالمين رزق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>