العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بتهامة تنفذ برنامجًا توعويًّا بمرض سرطان الثدي

العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بتهامة تنفذ برنامجًا توعويًّا بمرض سرطان الثدي
الزيارات: 529
التعليقات: 0

نفذت كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بفرع جامعة الملك خالد بتهامة، بالتعاون مع الفريق التطوعي الصحي بمستشفى محايل العام ووكالة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفرع برنامجا توعويا تثقيفيا بمرض سرطان الثدي، استهدف المجتمع المحلي بشكل مباشر.

 

وأوضحت عميدة الكلية الدكتورة نورة بانافع أن البرنامج نفذ على مدى ثلاثة أيام متواصلة حضوريًا وذلك بمجمع الواحة التجاري بمحايل عسير، وإلكترونيًا عبر منصات التواصل، مشيرة إلى أن البرنامج هدف إلى رفع مستوى التوعية بأهمية الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي خاصة لدى السيدات وكذلك الرجال، للإسهام في الحد من تطور المرض إلى مراحل متقدمة يصعب علاجها.

 

من جانبه قدم المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري شكره وتقديره للجهات المشاركة والداعمة للبرنامج آملاً أن يحقق البرنامج هدفه ويسهم في خلق مجتمع آمن صحياً بإذن الله.

 

إلى ذلك أكد وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بفرع تهامة الدكتور عبدالله الشهري أهمية مثل هذه البرامج كونها تستهدف المجتمع بشكل مباشر وتسهم في رفع مستوى الوعي لديه.

 

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=998035

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>