«الصحة» تحدد 7 مستشفيات لخصخصة الأشعة

«الصحة» تحدد 7 مستشفيات لخصخصة الأشعة
الزيارات: 638
1 تعليق

حددت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، 7 مستشفيات في مدينة الرياض وضواحيها كنموذج للمشروع التجريبي لمشاركة القطاع الخاص في تشغيل أقسام الأشعة.

وتعد المستشفيات هي: مدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، ومستشفى اليمامة، إلى جانب مستشفى الملك خالد بالمجمعة، ومستشفى الدوادمي، ومستشفى الزلفي، ومستشفى الأرطاوية.

 

ويأتي هذا التوجه انطلاقًا من رؤية المملكة 2030، بهدف تحسين جودة وفعالية خدمات التصوير الطبي المقدمة للمواطنين بمنطقة الرياض وجميع المناطق، وذلك عن طريق مشاركة القطاع الخاص.

 

ورغبت الوزارة بتجربة هذا النموذج على مجموعة مختارة من المستشفيات العامة في مدينة الرياض وضواحيها، مراعية في ذلك ضم تشغيل أقسام الطب النووي والبوزيتروني، كما تم تعيين المؤسسة المالية الدولية IFC كمستشار رئيس للمساعدة في تصميم وتنفيذ المشروع.

https://www.baareq.com.sa/?p=998397

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد البارقي

    اسمعوا نصيحة ابوعلي ما نبغى تتزايد إصابات الكرونا في السعودية ياجماعة شوف الفرق في إصابات كرونا بين الامس واول أمس أول أمس 323 إصابة وأمس 357 إصابة شوف النصيحة هي للشعب المواطن والمقيم الحظر ضروري جدآ علشان ماتكثر الكرورونا في الشتاء واعطيكو ملاحظة جدآ ان رحت حديقة المجاردة شفت نطيطات أين مراقبة بلدية المجاردة أقل لكم كلام بلدية مجاردة مهمله في المراقبة على الحدائق العامة ترى هذه النطيطات تسبب للأطفال إصابات الكورونا هم كأنهم زي اولادك وبناتك لا مراقبة بلدية المجاردة باستمرار لكي لايتسبب إصابات الكرورونا للأطفال وهم اهم شى عندنا الاطفال لازم وازارة الصحة والبلديات تراقب بلدية المجاردة وهم السبب من غير مراقبة الحدائق العامة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>